لجنة معاييير الجودة
للجودة المنشودة مستويات متعددة بيداغوجية و إدارية و تنظيمية هيكلية و تشريعية قانونية . 
• ضبط مرجعية وطنية عامة للجودة . 
• الارتقاء بالبرامج و المناهج و الوسائل التعليمية و تركيز منظومة تقييمية ناجعة تستهدف الأداء العام للمنظومة التربوية .  
• بناء مرجعية وطنية للبرامج تراعي كفايات القرن الحادي و العشرين و المهارات الحياتية استنادا إلى مقاربات بيداغوجية متجددة .  
• تطوير برامج التعليم في مختلف مراحله .  
• تجويد عملية التدريس عموما و الارتقاء بها إلى مستوى المعايير الدولية . 

 وزارة التربية تصميم إدارة الاتصال @ 2016 
كل الحقوق محفوظة